recent
أخبار ساخنة

اماكن الفسح والخروج في مصر 6 أماكن اخترناها لك

 اماكن الفسح والخروج في مصر متعددة ويزيد الطلب على معرفتها خصيصًا في أوقات العطلات والأعياد، وذلك لأن أغلب الأسر تستمتع بالإجازة وبالتالي تفضل البقاء معًا وقضاء وقت ممتع بالخارج، لذلك قررنا في "تطلعات" أن نخبرك بأفضل اماكن الفسح والخروج في مصر لتقضي إجازة عيد مختلفة وممتعة وسعيدة مع أسرتك...

اماكن الفسح والخروج في مصر 6 أماكن اخترناها لك




اماكن الفسح والخروج في مصر

الساحل الشمالي

نري أن شهر يوليو ذو حرارة مرتفعة بشدة، وهو ما يجعل أول وأفضل خيار هو الذهاب إلى الشاطئ، ولا يوجد في مصر أكبر من الساحل الشمالي يمكنه أن يكون ملجأ للأسرة في هذه الأجواء الحارة، لذا إن كنت تفكر في السفر لقضاء أيام العيد  أو الأجازة على شاطئ البحر فالساحل الشمالي المكان المثالي بالنسبة لك.

وأهم ما يميز الساحل الشمالي هو التميز والتنوع الكبير المتاح به، فالساحل الشمالي يمتد تقريبًا من الكيلو 34 إلى ما قبل محافظة مطروح، قرى متراصة بجوار بعضها البعض، تختلف من حيث الخدمات والتصميمات وما تتيحه للزوار، وبالطبع ينتج عن هذه الاختلافات تفاوت في الأسعار، وهو ما يجعل الليلة في بعض القرى لا تتجاوز ال500 جنيه، بينما في قرى أخرى قد تتجاوز الليلة 20 ألف جنيهًا، اختر ما يناسبك وتأكد أن اختيارك أيًا كان ستقضي وقتًا ممتعًا مع أسرتك. يمكنك الحجز عن طريق صفحتنا علي facebook بأرخص الأسعار من هنا

مرسى مطروح

هل تحلم بالسفر إلى جزر المالديف، أو إلى سانتوريني، أو إلى الشواطئ الأوروبية؟ ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الاستمتاع بجمال هذه الشواطئ على الأراضي المصرية؟ ودون تكاليف إضافية؟

نعم إنها الساحرة الجميلة البهية مرسى مطروح والتي تتميز بجمال الشواطئ، ونقاء المياه والرمال، جنة الله على الأرض بحق، يمكنك أن تسبح بجوار الأسماك الصغيرة التي ستراها دون استخدام نظارات خاصة، وأهم ما يميز مرسى مطروح التنوع في الشواطئ والتي على الرغم من كونها تتبع بحر واحد – الابيض المتوسط – إلا أن كل شاطئ له شخصيته الفريدة والمميزة والجميلة.

الإسكندرية

صدقني حين أخبرك أن الإسكندرية في الصيف ليست ملكًا لسكانها ولكنها ملكًا لزوارها، الإسكندرية تتميز ليست فقط بالشواطئ، ولكن كذلك بالمطاعم والكافيهات المنتشرة في كل مكان، كما أن بها العديد من المولات التجارية العملاقة لرحلات تسوق لا تنتهي، تتميز أيضًا بإنخفاض أسعار الأماكن التي تصلح للسكن بالمقارنة بالساحل الشمالي، وهذا ما يجعلها المفضلة كأحد أميز اماكن الفسح والخروج في مصر.

شرم الشيخ

على الرغم من التضرر الكبير الذي حدث في قطاع السياحة الخارجية في الفترة الماضية بسبب المشكلات الأمنية والكورونا، إلا أن السياحة الداخلية نشطت بشكل ملحوظ وهو ما أتاح للكثير من الشركات والكثير من الوكالات السياحية والفنادق أن يقدموا عروضهم الميزة، والتي تتميز بإنخفاض الأسعار، والتي غالبًا ما تشمل التنقلات والإقامة ووجبتي الإفطار والعشاء، وبالتالي شجع هذا الكثيرين على السفر والاستمتاع بشرم الشيخ، فرحلاتها تبدأ من 750 جنيهًا للفرد.

بورسعيد

الجميلة التي تشعر أنك تذهب إلى رحلة داخل الروايات القديمة حين تزورها، وتحديدًا بورفؤاد بمنازلها الجميلة والتي تتميز بطرازها الإنجليزي الرائع، أما شواطئ بورسعيد فتعج بالأنشطة البحرية والترفيهية المتنوعة والشيقة، كذلك تتميز بالأسواق العملاقة التي تعج بمختلف أنواع البضائع، وكذلك الحلويات والشوكولاته التي تباع فيها بأسعار منخفضة للغاية فتشجعك لكي تشتري المزيد والمزيد.

اماكن الفسح والخروج في مصر 6 أماكن اخترناها لك




دهب

حسنًا تعتبر دهب من اماكن الفسح والخروج في مصر ولكنها لا تناسب الأسرة، بل تصلح لفسح وخروجات الأصدقاء، أو الأسر الصغيرة التي تقتصر على الزوج والزوجة، ويرجع ذلك إلى طبيعة دهب والأنشطة الموجودة فيها، كذلك انتشار الكامبات التي تتميز بكونها بدائية إلى حد كبير، وهو أمر لا يصلح كثيرًا للأطفال، خاصة الصغار منهم.

أعلم أنك تتسأل الآن عن القاهرة والمزارات السياحية فيها، ولكن صدقني مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة لا يمكن أبدًا احتمال أجواء القاهرة، وأراهنك أن الأسر القاهرية نفسها تهرب إلى الأماكن الستة التي سبق وذكرناها، لذا إن كنت تخطط للسفر والخروج في فترة العيد فهذه المناطق نضمنها لك في "تطلعات" للاستمتاع بالهواء والماء والمتع المتعددة دون ضغط درجات الحرارة المرتفعة أو الشعور بالضيق من العرق والشمس الحارقة.

google-playkhamsatmostaqltradent