recent
أخبار ساخنة

كريم صبري شقيق رامي صبري هل أنتحر أم تم قتله؟

 كريم صبري شقيق الفنان المطرب رامي صبري والذي فوجئنا جميعًا بخبر وفاته " منتحرًا"، والقصة بدأت حين تم العثور على جثة شاب في ترعة المريوطية مساء الأحد، وبوصول الشرطة وعمل التحريات تبين أن الجثة للفنان كريم صبري شقيق رامي صبري، تكاثرت الأقاويل التي تؤكد أن كريم صبري كان في نفس المنطقة في أحد مراكز علاج الإدمان الغير مرخصة، وفي محاولة منه للهرب من المصحة لقى حتفه، دون أي تأكيدات هل مات غريقًا أثناء عملية الهروب أم أنه قرر الانتحار واختار الموت غرقًا. سؤال لن نجيبك عليه في " تطلعات" بل سندعك تكشف الحقيقة بنفسك

كريم صبري شقيق رامي صبري هل أنتحر أم تم قتله؟


كريم صبري؟

قبل أن نتطرق لنظريتنا التي تنفي انتحار كريم صبري علينا أن نعرفكم على الفقيد رحمه الله، كريم صبري مواليد 1988 وهو مطرب وملحن معروف في الوسط الفني رغم شهرته المحدودة لدى الجمهور، يدرس في معهد الفنون المسرحية، أطلق أول أغنية له عام 2011 بعنوان مصري أصلي.

أشهر أعمال كريم صبري أغنية رومانسية بعنوان يوم فراقنا، وأخر عمل نشره كان أغنية وطنية بمناسبة 30 يونيو وقام بمشاركتها على حسابه على موقع فيسبوك، أكد العديد من العاملين في الوسط الغنائي أن الفترة الأخيرة شهدت عمله على تحضير ألبوم غنائي خاص به، وقد أتم بالفعل أكثر من 90% من العمل المطلوب. ووعد المشاركين معه بإنهاء باقي العمل كهدية لكريم ومحاولة لتحقيق حلمه الكبير.

كريم صبري شقيق رامي صبري هل أنتحر أم تم قتله؟

 

هل قتل كريم صبري أم أنتحر ؟

أنا لا أملك إجابة حاسمة على هذا السؤال ولكن دعني أستعرض معك بعض الحقائق التي ستجعلك بنفسك تكون وجهة نظرك الخاصة، والتي أرجوا أن تشاركها معنا...

اكتئاب أم إدمان

ما نشر حول الوفاة يؤكد أنه كان محتجز في مصحة لعلاج الإدمان، ولكن تصريحات الأصدقاء وخاصة "صادق عادل" الصديق المقرب لكريم تؤكد أنه لم يتناول أي نوع من المخدرات طوال حياته، وهذه حقيقة هو أكيد منها لأنه يعرفه منذ الطفولة، ويؤكد أن سبب تواجده في هذا المكان بالتحديد كان لأنه يعاني من الاكتئاب وليس الإدمان.

المصحة

أكدت العديد من المصادر أن المصحة الوحيدة الموجودة في نطاق المريوطية وتحديدًا منطقة الغرق، هي مصحة غير مرخصة، فهل يعقل أن يدرج فنان مشهور مثل رامي صبري شقيقه في مصحة غير مرخصة ولا أحد يعلم طريقة العمل فيها، وأي شخص يعلم أن علاج الإدمان يتطلب تدخل طبي موثوق فيه ومعروف بسمعته الجيدة.

التوقيت

حتى وإن افترضنا أنه بالفعل تم إيداعه هذه المصحة، فهل من المنطقي أن يحاول الهرب بعد أقل من 24 ساعة على إيداعه؟ وإن كان يحاول الهرب فمن المرجح أنه يريد الهرب للتعاطي من جديد-هذا إن كان مدمنًا بالفعل- فلماذا ألقى بنفسه في الترعة؟ ولماذا لم تظهر أي تقارير حتى الآن تقر بأن هناك آثار للمخدر في الدماء؟

العمل

ما تم تداوله حول ألبوم كريم صبري الأخير وأنه شارف على الإنتهاء ولم يتبقى منه إلا رتوش بسيطة، وكذلك ألتفاف الكثير من النجوم حوله ومعرفتهم الجيدة له بحكم أنه يعمل في التلحين والتوزيع، وكذلك إرادته الحديدية وتصميمه أن يقم بكل العمل بنفسه دون مساعدة من شقيقه رامي صبري، جميعها أمور تؤكد أنه كان شخخص مثابر ولديه إراده لا يستهان بها، فلماذا يقرر شخص على بعد خطوة واحدة من النجاح الكبير والانتشار على إنهاء حياته بهذه الطريقة؟

أخيرًا

حان دورك عزيزي القارئ لكي تقرر أنت هل مازلت مقتنعًا برواية الإنتحار؟ أم أنك تشك في أمر أخر ولماذا؟ أيًا كان رأيك شاركنا به في "تطلعات" وأخبرنا بتحليلك أنت لهذا الحادث الأليم، رحم الله كريم صبري وأعان عائلته ومحبيه على مصيبتهم.

جانب من جنازة كريم صبري



 

google-playkhamsatmostaqltradent