recent
أخبار ساخنة

حساب تيك توك 2027 أسرار تعرفها لأول مره والتفسير العلمي للظاهرة

 

حساب تيك توك 2027 أو ظاهرة الحساب الذي ظهر فجأة على موقع تيك توك من عام 2027، الأمر مربك وغير مفهوم وقد يكون مرعب للكثيرين، لذلك قررنا في " تطلعات" أن نفك ونفسر هذا الغموض وأن نفسرهذه الظاهرة الغربية التي حيرت الملايين. 

حساب تيك توك 2027 أسرار تعرفها لأول مره

 

حساب تيك توك 2027

البداية كانت بظهور حساب تيك توك 2027، يدعي صاحبه أنه كان في غيبوبة وحين استيقظ لم يجد أي شئ أو شخص حوله، تخيل أن هناك مشكلة لكنه أبدًا لم يتصور أن تكون هذه المشكلة هي اختفاء كل البشر من كوكب الأرض، ليس البشر فقط بل الكائنات الحية بشكل عام، فهو منذ استيقاظه لم يجد أي حيوانات أو حتى طيور في السماء.

يعيش هذا الشاب في أسبانيا وتحديدًا مدينة فالنسيا، وفالنسيا من المدن الكبيرة والتي يبلغ تعداد سكانها 2.5 مليون نسمة، يسير خافيير صاحب ظاهرة حساب تيك توك 2027 في شوارع فالنسيا الفارغة، وهو أمر مستحيل أن يصدقه أي شخص، يصور العديد من المقاطع وينشرها عبر منصة تيك توك.

يتواصل معه الجمهور في البداية دون تصديق، ولكن مع استمرار نشر هذه المقاطع بدأ الجمهور يدق خافيير ويتابعه، ووصل عدد متابعيه إلى الآن ما يتجاوز 4 ملايين شخص حول العالم.

التحديات والرعب

تطور الأمر من الجمهور الذي لا يصدق ما يحدث، اشتبه البعض أن خافيير قد صور هذه المقاطع أثناء الإغلاق الكلي، وأنه قد يكون صاحب أحد الوظائف التي تسمح له بالتجول في الشوارع بحرية، وحين طلب منه أحد المتابعين الذهاب إلى المستشفى التي كان بها والتي يفترض أن تكون مكتظة بالناس – إن كانت وقت الإغلاق- وبالفعل ذهب إلى هناك ولكن للصدمة لم يكن أي شخص موجود.

لا يوجد استقبال، أمن، أطباء، ممرضات، أو حتى مرضى في المستشفى، كل شئ يبدو طبيعيًا ولكن بدون بشر، كل الأوراق التي صورها خافيير صاحب حساب تيك توك 2027 مدون عليها تاريخ 2021، أما كل الأجهزة الإلكترونية والحواسب مدون عليها تاريخ 2027!! الأمر مربك للغاية.

بعض المتابعين طلب منه أن يسأل أليكسا عن التاريخ- وأليكسا هي مساعد رقمي من جوجل يشبه سيري في الآيفون- وبالطبع أليكسا تستمد كل إجاباتها من جوجل، وكان رد أليكسا على سؤال التاريخ " 21 مارس 2027" مما يعني أنه لا يكذب.

بعض المتابعين أكدوا أنه يقوم بمنتجة المقاطع التي ينشرها، فما كان منه إلا أن خرج في أحد الميادين الكبرى ليصور مقطع أمام أحد البنايات ذات واجهة مرآة وبالتالي ظهر يصور في المرآة مما يعني أنه لا يقوم بالمنتجة أو التعديل على المقاطع.

البعض اشتبه أن يكون التصوير وقت الفجر أو في الوقت الذي لا يشهد ازدحام بعد الشروق على سبيل المثال، ولكنه تعمد أن يصور المقطع اللاحق في أحد الشوارع بجوار ساعة عملاقة، دون الوقت على الساعة وكان تحديدا 17 : 45 pm

بدأت التحديات من المتابعين، البعض يطالبه أن يذهب إلى أماكن بعينها، والبعض يتحداه في زيارة أماكن مشددة الحراسة، وفي كل مرة ينشر مقطع يقلب أدمغة المتابعين، فمرة من الكنيسة، وأخرى من المتحف، وثالثة من قسم الشرطة، وزيارة أخرى من القصر الملكي الأسباني، لا يوجد أمن يمنعه، لا يوجد حراسة على المعروضات، لا يوجد أي أحد سواه.

خافيير صاحب حساب تيك توك 2027 يؤكد أنه يمتلك الآن العديد من الوثائق السرية، الأبحاث العلمية، القطع الآثرية السمينة، تطور الأمر لديه لكي يتحدى هو الجمهور، فبدأ يزرع بعض الهدايا في أماكن بعينها يصورها فارغة تمامًا كالعادة ويطلب من الجمهور الذهاب والبحث عنها، وبالفعل حين يذهب الجمهور يجد الهدايا ويجد هذه الأماكن مكتظة بالناس كالعادة.

انتشر الأمر كالنار في الهشيم مما استدعى اهتمام الإعلام، وبالفعل تحدته احدى القنوات أن يأتي ليأخذ كتاب تم تخبئته في القناة، وبالفعل ذهب خافيير، صور كل شئ، أخذ الكتاب وذهب، وحين راجعت القناة أشرطة المراقبة رصدت طيف شفاف يأخذ الكتاب من مكانه!

هذه القضية المريبة أصبحت محط اهتمام الملايين حول العالم، الذين لا يفهمون ما يحدث، يشعرون بالرعب خاصة بعد التفسيرات التي تقول أن البشر سينقرضوا هذا العام ولن يبقى سوى خافيير.

ولكننا هنا في "تطلعات" سنخبرك بالتفسير الأقرب إلى المنطق والتصديق...

حساب تيك توك 2027 أسرار تعرفها لأول مره

 

تفسير ظاهرة حساب تيك توك 2027

قد يكون التفسير المنطقي الذي سنقدمه لك غير منطقي بالنسبة لك، ولكن إن حاولت التفكير قليلًا قد تجد فيه بعض المنطق وتصدقه.

نظرية النسبية لألبرت أينشتاين تؤكد أن هناك علاقة بين الزمان والمكان، وأن للكون حد معين للسرعة، فلا يوجد أي شئ في العالم قد ينتقل بسرعة أكبر من 186 ألف ميل في الساعة، وهي سرعة انتقال الضوء، وبالتالي إن حدث وتحرك جسم ما بسرعة أكبر من 186 ألف ميل في الساعة فأنه قد ينتقل عبر الزمن. وعلى حسب نفس النظرية تؤثر الجاذبية في سرعة الوقت وبالتالي قد يكون الانتقال عبر الزمن ممكنًا في حالة تحرك الجسم بسرعة بعيدًا عن أثر جاذبية الأرض.

حوادث مشابهة

قد تعتقد أن قضية خافيير صاحب حساب تيك توك 2027 هي الأولى من نوعها، ولكن دعني أؤكد لك أنها لم تكن الأولى ولن تكون الأخير.

هل سمعت من قبل عن السيدة بابوشكا؟ حسنًا هذا الاسم لم يكن اسمًا حقيقيًا، بل كان الاسم الذي أطلقته المخابرات الأمريكية على السيدة التي تم التقاط صورتها في أثناء الاحتفال الذي قتل فيه الرئيس الأمريكي جون كيندي، تم التقاط صورة لهذه السيدة التي ترتدي ملابس تشبه ملابس السيدات الروسيات وهي تمسك بكاميرا تحاول التقاط صورة للحدث عقب أن تم الاغتيال.

 المثير في الأمر أن كل من كان حولها كان يجري بفزع، أما هي فقد وقت بثبات تصور دون أن تشعر بأي خوف، للدرجة التي جعلت المخابرات الأمريكية تبحث عنها لسنوات ولكنها اختفت وكأنها لم تكن، وهو ما جعل الكثيرون يصدقون أنها قد تكون مسافرة عبر الزمن.

لم تكن هذه الحادثة الوحيدة التي تتعلق بالسفر في الزمن، فهناك أيضًا المسافر الذي تم القبض عليه في مطار اليابان، والذي كان يتحدث الفرنسية، وكان هذا عام 1954، وتم القبض عليه في الجوازات، أدعى هذا انه من دولى تدعى تاورد، كل الأوراق التي يحملها صحيحة، ولكن لا يوجد دولة في العالم بهذا الاسم، حتى أن هذا الرجل حاول أن يحدد موقع دولته على الخارطة، وتحديدًا بين أسبانيا وفرنسا، تم القبض على الرجل وإيداعه في فندق المطار، ولكن على الرغم من الحراسة المشددة أختفى هذا الرجل دون أي تفسير. وهو ما يعيد نظرية السفر عبر الأزمنة من جديد.

والسفر عبر الزمن ليس بالرجوع للماضي أو للسفر إلى المستقبل فقط، بل قد يكون بالسفر إلى أزمنة متوازية، والبعض يرجح أن الزمن مثل الدوائر قد تتداخل وحين تتداخل قد ينتقل شخص أو شئ ما إلى ومن أخر موازي، وهذا ما قيل بالتحديد في ظاهرة " تأثير مانديلا" والتي على الرغم من أن الكثير من العلماء أنكروها، إلا أنها ستعود من جديد بعد ظاهرة خافيير صاحب حساب تيك توك 2027 للظهور وبقوة. ويمكنك من هنا تنزيل تيك توك لايت .

تابعونا في "تطلعات" لتعرفوا كل جديد، وكل الزوايا المختلفة للأخبار المتداولة، لسنا وحيدين ولكننا مميزين.

google-playkhamsatmostaqltradent