recent
أخبار ساخنة

تيك توك 2021 أفكار جديدة لكي تحقق أعلى مشاهدات على تيك توك





تيك توك 2021 أصبح من أكثر التطبيقات رواجًا في مصر والعالم العربي، وصار أحد التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تحقيق الشهرة وكذلك الربح، لذا إن كنت تريد تحقيق مشاهدات عالية وأرباح من تيك توك 2021 عليك أن تستكمل معنا في " تطلعات" أبرز الأفكار التي يمكن أن تجذب الجمهور. للجزء الأول من هنا.


تيك توك 2021 أفكار جديدة لكي تحقق أعلى مشاهدات على تيك توك


تيك توك 2021

أفكار لمقاطع تيك توك

12. الحياة في ظل الحظر

على الرغم من مأساوية الفكرة إلا أن الحياة في ظل الحظر ومشاركة الأحداث اليومية البسيطة أصبح أمر رائج على تيك توك، خاصة أن أغلب الجمهور يريد أن يشعر أن هناك من يشاركه نفس مشاعرة في فترة الحظر، وبالتالي مشاركة الأمور البسيطة في الحظر مثل بعض الوصفات أو بعض الحلوى، أو سبل تمضية الوقت يجذب الكثيرين.

13. التجارب العلمية

لا تتخيل أن التجارب العلمية من الأمور المملة أو التي لا تمتلك جمهور، على العكس تمامًا هذه التجارب البسيطة تجذب انتباه الكثيرين، فالتجارب العلمية يتوافر فيها عنصر إشباع الفضول وتعلم أمور جديدة، وربما تجربتها في المنزل وهو أمر أصبح رائج للغاية خاصة لدى المراهقين وكذلك الآباء والأمهات الذين يريدون تسلية أطفالهم وفي نفس الوقت تعلم أشياء جديدة.

14. مقاطع الميك أوفر

والميك أوفر هو لفظ يعني التغيير في الشكل، ليس فقط في الجوانب الجمالية للأشخاص، بل قد يكون ميك أوفر للمنزل، للسيارة، وربما إضافة بعض الديكورات البسيطة للغرف، أو تعديل مظهر بعض قطع الآثاث، أي شئ يصلح لأن يتم تحديثه وتغييره ليكون أجمل وأجدد.

15. مقاطع الدويتو

وهذه الإمكانية يتيحها تطبيق تيك توك، وهي ببساطة أن تشارك مقطع شهير لأحد المؤثرين مع إضافة صورتك ومقطعك الخاص، كان تقوم برد فعل على مقطع ما، أو الرد على جزء في مقطع ما، كذلك يمكن أن يكون المقطع غنائي يتم التشارك فيه مع صاحب المقطع الأصلي في الغناء.

16. المقاطع التجريبية

أو التوتوريالز وهذه المقاطع عبارة عن خلاصة تجربة أمر ما أو منتج ما، هذه المقاطع في العادي لها جمهور واسع، وبالطبع الجميع يبحث عن الخلاصة، بالتالي تتوافق طبيعة هذه المقاطع مع طبيعة التيك توك ومقاطعه القصيرة نسبيًا، وبالتالي إن كنت تريد تقديم مقاطع مصورة فهذه المقاطع التجريبية مناسبة لك، فمن جهة لها جمهور واسع ومن جهة أخرى تعتبر مقاطع مفيدة بدون إسفاف.

من أكثر المقاطع التي تجد رواجًا في هذا الشأن المقاطع الخاصة بأدوات التجميل ومنتجات التجميل، وكذلك المقاطع الخاصة بالأدوات المنزلية وخاصة أدوات إعداد المأكولات والمشروبات وأدوات التنظيف.

17.مقاطع التمارين الرياضية

سواء كانت التمارين الرياضية مجرد حركات رياضية بسبطة أو معقدة أو استعراض للعضلات، جميع هذه الأفكار تجذب الجمهور ويحبها كثيرًا وذلك لأن صناعة الرشاقة من الأمور الرائجة ليس فقط على التيك توك ولكن في كافة المنصات الاجتماعية بمختلف أشكالها، فستجد على انستجرام أكثر المشاهير يشاركون صور وومقاطع لهم أثناء آداء التمارين الرياضية، وتجذب هذه الصور والمقاطع مئات المتابعين كل يوم.

18. مقاطع الطعام و الطهي

إن كنت تحب الطهي أو تطهومن وقت للثاني في منزلك يمكنك أن تصور ما تقوم به وأن تشاركه على التيك توك. يمكنك أن تصور سريعًا كل الخطوات وتضغطها في ثوان قليلة وصناعة مقطع مصور مميز، هذه المقاطع تجذب الكثير من السيدات والفتيات وحتى محبي الطعام من الشباب والرجال والأطفال من مختلف الأعمار.

19.الخلفيات المختلفة

يوفر لك تطبيق تيك توك إمكانية اختيار خلفية ما سواء كانت صورة شخصية أو صورة لمكان ما وتثبيتها والتصوير أمامها وكأنك تصور من هذا المكان، أصبحت هذه المقاطع رائجة بشدة في الفترة الأخيرة.

20.الحياة اليومية

لا تقل أن الحياة اليومية مملة، على العكس فهناك الكثيرون ممن يحبون مشاهدة ما يفعله الآخرون خلال يومهم خاصة من المؤثرين، فعلى سبيل المثال روتين العناية بالبشرة، أو العناية بالمنزل أو حتى روتين العمل كلها أمور لها جمهورها الذي يحب مشاهداتها.




تيك توك 2021 أفكار جديدة لكي تحقق أعلى مشاهدات على تيك توك



21. البث المباشر

يتيح لك تيك توك 2021 إمكانية البث المباشر للتفاعل مع المتابعين والرد على ما لديهم من أسئلة واقتراحات، هذه المقاطع تجذب الكثيرين لأنها متاحة لكل مشاركي تيك توك وكذلك يمكن أن يشارك فيها المتابعين والدخول فيها، وكذلك هي من أكثر الوسائل التي تزيد المتابعين بشكل ملحوظ.

أخيرًا أيًا كان فكرتك أو فكرة المقطع الذي تريد تصويره يجب أن تفكر أن من سيشاهدك ليس المتابعين فقط، ولكن الله أيضًا شاهدًا على كل أفعالك، فأتق الله ولا تقدم محتوى تندم عليه فيما بعد، وتابعنا على "تطلعات" لتعرف كل جديد.




google-playkhamsatmostaqltradent