recent
أخبار ساخنة

موسيماني يقرر مصير الراحلين عن الأهلي في انتقالات الصيف

الصفحة الرئيسية

 قرر مسئولو النادي الأهلي  برئاسة محمود الخطيب استبعاد 8 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قدم مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني تقريره إلى لجنة كرة القدم بالنادي متضمنًا الاسم الذي وافق على تركه بعد انتهاء الدوري المصري الممتاز. وأكد أن أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة رحلوا على سبيل الإعارة ، لأن الاثنين توصلوا إلى اتفاق متبادل مقابل انضمام حسام حسن.

بعد التعاقد مع لويس ميشيلسوني وبيرسي تاو هذا الصيف ، يوشك الأهلي على استكمال إعارة مهاجم الفريق والتر  لنادي مالاتياسبور التركي لمدة موسم. كما رحب المدير الفني بمحمد محمود وكريم نيدفيد على سبيل الإعارة للمغادرة ، حتى يكون لديهما بعد عودتهما فرصة أكبر للمشاركة بعد  الإصابات التي  استمرت قرابة عامين وذلك  لاستعادة أجسادهما ومهاراتهما الصحية.

منظم الفريق ، ناصر ماهر ، على وشك مغادرة الأهلي بشكل نهائي ، ولا يمانع موسيماني في الوقت الحالي لأن اللاعب يتفاوض على الانتقال لنادي بيراميدز ، لكن العائد المالي يعيق إتمام الصفقة.

موسيماني يقرر مصير الراحلين عن الأهلي في انتقالات الصيف


رحيل اجاي

كما تم تأكيد نبأ مغادرة  النيجيري أجايي للقلعة الحمراء ، ويعتبر البيع النهائي أو إنهاء العقد هو الحل الأقرب. من ناحية أخرى رحب المدرب بخروج مهاجم الفريق مروان محسن بعد خروج من حساباته الفنية. 

تمكن الأهلي التعاقد مع نجم برايتون الجنوب أفريقي بيرسي تاو ، والموزمبيقي لويس ميكسوني ، والمهاجم التنزاني سيمبا ، ولاعب المستقبل كريم فؤاد ، ومهاجم سموحة حسام حسن. وتغلب النادي الأهلي على أسوان بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة على ملعب الأهلي واستاد السلام الليلة الماضية ، منهيا مباراة الدوري المصري الممتاز.


مباريات الأهلي

بعد فوزه بـ22 مباراة ، احتل الأهلي المركز الثاني في الدوري برصيد 76 نقطة وحل ثانياً في 34 جولة:  المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - مقاول الإنتاج الحربي - طليعة الجيش - الإسماعيلي. الزمالك - إنبي - النادي المصري - نادي  الاتحاد -نادي  سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري أسوان.

 النادي الأهلي تعادل خلال مبارياته  في 10 مواجهات مع "وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش - الجونة".

سمح مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني للاعبيه بأخذ استراحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع ، والتقاط الأنفاس ، ثم العودة للاستعداد للموسم الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent