recent
أخبار ساخنة

حقيقة تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين




هل حقاً تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين حقيقة أم خرافة ندعنا نرى بأنفسنا حقيقة ذلك معاً ،وسوف أتحدث عن تجربة شخصية حدثت معي وأيضاً تجارب رأيتها أمامي ولكن لاحظ كل شخص منا سوف يختلف كم هي حقاً تجربة جنونية ولكن على قدر من المتعة والتحدى.

حقيقة تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين


تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين حقيقة أم خرافة :-

عليك دائماً أن تعلم جيداً أن أي شئ يريد الإنسان أن يحققه هو فقط يريد منه إرادة وتحدي لا يتوقف عنه حتى عندما يحققه ، فكثيراً منا يقف على طريق النجاح ولكن من يستطيع الإستمرار هو فقط الذى يفوز بذلك التحدي ويستطيع تحقيق ما يريده أتحدث عن تجربة حقيقية حدثت بالفعل ولكن هناك قواعد لكي تحقق ماتريده ، ولكن قبل أن تبدأ في هذه التجربة عليك أن تعلم جيداً أن هناك مستويين لكى تتحدث باللغة الإنجليزية أول مستوي هو أن تتحدث بدون أن تتقن جميع القواعد أو أن تتحدث بطريقة نطق ليست صحيحة بالكامل فستجد نفسك أمام أخطاء ولكن ليست بكثيرة ، فهناك أهداف تضعها أمامك حتى تتعلم اللغة جيداً هناك من يريد التحدث فقط ويفهمه الآخرين ويستطيع بذلك أن تسري أمور حياته فقط وليس متقن بالشكل الكامل ، هناك أيضاً مستوى آخر لتعلم اللغة الإنجليزية وهو أن تكون ذلك الشخص المتقن الإنجليزية تحدث بالنطق الصحيح وبالشكل المحترف أن يتقن القواعد أيضاً. 

مبادئ  تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين :-

لابد أن تعرف هدفك جيداً وتضع قواعد أمامك حتى تستطيع أن تفعلها ولكى تفعلها هناك مبادئ لتعلم اللغة الإنجليزية في شهرين ، من ضمن هذه المبادئ:- 

1-أن تجد أمامك وقت فارغ تماماً لهذه اللغة الشيقة من 6-8 ساعات يومياً على الأقل لمدة ستة أشهر .

2- أن تستمع جيداً للمحادثات يومياً وأن تستخدم أسلوب حفظ الجمل اليومية المكررة كثيراً في حياتنا اليومية حتى تستطيع أن تتعلم بنجاح اللغة الإنجليزية فى شهرين .

3-هناك تطبيقات تستطيع منها أن تتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية في شهرين أو كتب تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين فإستفيد من هذه التكنولوجيا التي أصبحت تحاوطنا في كل مكان حالياً .

4-أن تدخل على جروبات تعلم اللغة الإنجليزية فى شهرين إبحث فقط وستجد الكثير أمامك على السوشيال ميديا .

5-إجعل أحد أصدقاءك يشجعك على تعلم اللغة الإنجليزية تحدث معه يومياً في مواضيع تتفقون عليها يومياً وتجمعون الكثير من الكلمات والجمل عن هذا الموضوع .

6-أن تجد شخص محترف يتابعك في هذه المرحلة حتى تستطيع أن تصل لتعلم اللغة الإنجليزية في شهرين بإحتراف .


تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين بطريقة ممتعة :-

ليس عليك من أجل التعليم أن تضع نفسك دائماً أمام الكتاب قائم بدور الحفيظ فقط فعلى قدرمن التحدي في هذه التجربة ولكن عليك أن تجد طريقة مسلية لذلك التعلم :-

1-أن تستخدم أسلوب شيق مثل الألعاب فيوجد الكثير من الألعاب لكي تتحدث اللغة الإنجليزية .

2-تستطيع أن تستخدم أيضاً طريقة ما ممتعة مثل أن تسجل فيديو لك وانت تتحدث اللغة الإنجليزية فهذه الطريقة ستشجعك فحينما ترى نفسك تتحدث وتقلد فيديوهات أمامك ستجد المتعة .

3-جرب أن تقف أمام المراْة ترى نفسك وأنت تحاول تقليد نطق الأجانب وطريقتهم الرقيقة في النطق ستجد الطريقة ممتعة وستكون فخور بذاتك .

4-ضع أمامك في كل حوائط البيت مجموعة من الكلمات أمامك على ورقة صغيرة فحينما تستيقظ كل يوم تراها ستجد بالتكرار لمدة شهرين أنك تجمع حصيلة جيداً من أجل تحدث اللغة الإنجليزية في شهرين فقط وبإحتراف .

طريقة ناجحة في تعلم اللغة الإنجليزية في شهرين 

حتى تستطيع أن تنجح كن شخص صبور وإتخد طريقة الإستمرارية حتى تنجح .


google-playkhamsatmostaqltradent