recent
أخبار ساخنة

اضرار تطبيق لايكي

الصفحة الرئيسية




بعد القاء القبض علي حنين حسام حيث أنها كانت تدعو الفتيات لعمل فيديوهات  علي تطبيق لايكي  likee  أصبح التطبيق حديث المتابعين للتطبيق والسوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي ، لذلك يجب علينا اليوم التحدث عن اضرار تطبيق  لايكي  likee  واسباب التحذير منه. حيث أنه يعد من الأجهزة شديدة  الخطورة والضرر علي الهاتف المحمول وللأسف التطبيق ذو شهرة عالمية . 

ما هو برنامج لايكي ؟

برنامج لايكي likee شبيه ببرنامج تيك توك ويتم تنزيل  و تحميل كل منهما من جوجل بلاي ،  عند تنزيل أو تحميل تطبيق تيك توك أو لايكي تعطي له الصلاحية كاملة للدخول الي الاستوديو الخاص بك ، وذلك نظرا لأنه تطبيق خاص ب الفيديوهات.
في تطبيق  لايكي Likee يمكن للمستخدم اختيار مقاطع موسيقية قصيرة من بين ملايين الأغاني التي يمكنه استخدامها كخلفية للفيديو أيضا عمل فيديو بث مباشر عليه ، حيث يتيح لك  إمكانية إنشاء حساب خاص مجاني على التطبيق باستخدام رقم الهاتف الخاص بك للتصوير والنشر  لمقاطع الفيديو ، وهي متوفرة على أنظمة متنقلة مختلفة ، حيث  يمكن تحميله من iOS أو للاندرويد Android وغيرها.

يتضمن تطبيق  لايكى  Likee  بعض الميزات ومنها ميزة تسمى FaceMagic تمكن جميع المستخدمين من تبديل الوجوه في مقاطع الفيديو ؛ من خلال كل هذه الميزات والإضافات يمكن للمستخدم تحويل وتجسيد أي شخصية بكل سهولة واحترافية ، وتم إتاحتها مجانًا لجميع مستخدمي الإنترنت ، ويمكن الحصول عليها بأسرع ما يمكن. 
من خلال تطبيق لايكي  likee يمكنك إنشاء أقل فيديو يمكنك من خلاله إيصال فكرة معينة مفهومة لأكثر من شخص واحد ، من خلال Like يمكنك قص جزء معين من الفيديو أو تغيير مقطع الصوت من الفيديو.
يحتوي التطبيق على وظائف ذكية متعددة مثل "لون الشعر" و "ماجيك رباعي الأبعاد" و "القوى الخارقة" ، بالإضافة إلى أسرع أداة إنتاج يمكنها تحويل صور المستخدم إلى فيلم رائع في بضع ثوان.
اضرار تطبيق لايكي



 اضرار تحميل برنامج لايكي واسباب التحذير منه 


  • لا توجد أي  قيود على العمر عند التسجيل في تطبيق لايكي likee .
  • يمكن أن يحتوي  تطبيق لايكي  likee  على محتوى غير مناسب، بما في ذلك اللغة الوهمية والعنف.
  • لا يمكنك جعل حساب خاصا.
  • في إعدادات الأمان يتم تعيين "إخفاء الموقع" و"إخفاء ملفات الفيديو الخاصة بي في الأماكن القريبة منك" تلقائيا إلى "عام" بشكل افتراضي.
  • هناك مجال  للاكراه والإساءة والاستمالة  من خلال ميزة الهدايا .
  • وفقا لمنصات بث مباشر/فيديو أخرى علي تطبيق لايكي ، يمكن للمشاهدين التلاعب بأعمال المستخدمين عن طريق ميزة الهدايا.
  • التطبيق ليس أمن . 
  • المحتوى غير ملائم حيث أن تطبيق لايكي ممتلئ بحسابات وهمية، محتوى غير مناسب، وما يمكن وصفه فقط بأنه مفترسات. عند عرض المراجعات الأبوية على متجر جوجل بلاي، ذكر الآباء أطفالهم أنه يطلب منهم صور غير لائقة وتفاصيل شخصية مقابل الأكل . كما تستخدم الماس على نحو يسمح للمستخدمين بالتبرع بأموال حقيقية لمستخدمين آخرين. وباستخدام الماس وتلقيهما، لا يتلقى المستعملون الأموال فحسب، بل أيضا وسيلة لزيادة شعبيتهم داخل التطبيق. بمعنى آخر، إذا أردت أن تصبح مشهورا، عليك أن تنفق المال. وتتراوح أسعار هذه السلع بين 99. 99 و 120. 00 دولار!.
  • مسائل أخرى ينبغي أن تكون على علم بها عند استخدام تطبيق لايكي ، التطبيق  لديه مشاكل مع تخزين البيانات في الصين. كما أن الشركات التابعة لها تقع في الصين وسنغافورة وتقوم بتخزين بيانات المستخدمين. كم من البيانات و ما هي أنواع البيانات التي لا يتم كشفها حتى يمكن للمرء أن يتخيل فقط. سياسة الخصوصية تخبرنا أيضا..هل ترغب في الوصول إلى هاتفك وتخزين جهة الاتصال على الخادم؟!؟.
يتاح التطبيق علي جميع أنظمة واصدارات الهواتف المحمولة  و أيضا متوافق مع أخر اصدار و تحديث لتلك الأجهزة .

ماذا يجب عليك أن تفعل لنصح الأخرين للابتعاد عن تطبيق لايكي ؟

  • قم بإجراء محادثات مفتوحة وصادقة مع الأطفال والشباب في رعايتك حول عدم مشاركة المعلومات الشخصية عبر الإنترنت.
  • تأكد من أن الشباب يعرفون كيفية إيقاف تشغيل إعدادات الموقع ، وتهيئة إعدادات الأمان في التطبيقات التي يستخدمونها.
  • تأكد من أنهم يتعاملون فقط مع الأشخاص الآخرين الذين يعرفونهم عبر الإنترنت.
  • تأكد من أنهم يفهمون ما يجب عليهم فعله إذا رأوا شيئًا على الإنترنت يزعجهم أو يقلقهم.






google-playkhamsatmostaqltradent