recent
أخبار ساخنة

ماركو اسينسيو يقترب من الدوري الإنجليزي

الصفحة الرئيسية
ماركو أسينسيو لاعب كرة قدم في ريال مدريد في الدوري الإسباني  ، وقع ماركو أسينسيو مع ريال مدريد ( real madrid )  في شهر نوفمبر  سنة 2014. وقد فاز بالعديد من الألقاب ومنها الدوري الأسباني .شارك marco  asensio لأول مرة مع إسبانيا  في 2016 ، ومثل المنتخب في  كأس العالم 2018.يبلغ من العمر 25 عاما ، ويأخذ اللاعب رقم 7 في المنتحب ورقم 11في النادي.
 يلعب مع فريقه نادي  ريال مدريد  ك مهاجم  وسط و جناح أيسر ( مركز اللعب ).   بدأت مسيرته الدولية في كرة  القدم  حيث لعب أول مبارة له وهو في عمر أقل من 21 عام مع منتخب إسبانيا في مارس 2015. تم اختيارماركو  أسينسيو في بطولة أوربا وهي تحت عام 19  سنة .وقد سجل هاتريك في أول مباراة له .

ماركو اسينسيو يقترب من الدوري الإنجليزي


مولده وتاريخ ميلاده 

 ولد في مدينة لابالما (بالإسبانية: La Palma)‏ وهي جزيرة من جزر إسبانيا  في المحيط الأطلسي.  وللعلم أيضا ماركو أسينسيو  marco asensio  لاعب ريال مدريد و مهاجم الفريق  من أم هولندية ( ويليمسن ) وأب أسباني . وقد توفيت والدته ويليمسن  وعمره 15 عام بمرض السرطان . 

انتقال marco  asensio  الي الدوري الانجليزي 

 وقد أكد بعض المصادر الصحفية  أن  marco  asensio لاعب نادى ريال مدريد  يريده العديد من الأندية في الدوري الانجليزي  خلال سوق الإنتقالات الصيفية هذا الموسم  وذلك لإجادته اللعب في المركز الذي ذكرناه أعلاه لكرة القدم.   لقد كانت  انطلاقة ماركو  أسينسيو مع فريق ريال مدريد في إسبانيا مثالية للغاية في فترة زين الدين زيدان الأولي .  و أسينسيو مرشح بقوة لإكمال مسيرته في الدوري الإنجليزي لكنه أصيب إصابة قوية يمكن أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة. 

شاهد بعض  من مهارات marco  asensio

















google-playkhamsatmostaqltradent