recent
أخبار ساخنة

تفاصيل زواج نيللي كريم وبطل الإسكواش هشام عاشور




فاجأتنا النجمة الجميلة نيللي كريم بزواجها من لاعب الإسكواش المشهور هشام عاشور اليوم الحادي عشر من أغسطس، واليوم في موقع ( تطلعات ) سنخبرك عزيزي القارئ بتفاصيل عقد قران نيللي وهشام ، وكيف تعرفا إلى بعضهما البعض.

تفاصيل زواج نيللي كريم وبطل الإسكواش هشام عاشور




احتفلت مؤخراً النجمة نيللي كريم بخطوبتها على نجم الإسكواش المشهور هشام عاشور وسط أجواء من التكتم، حيث حضر حفل الخطبة الأهل وبعض المقربين فقط، حيث قرروا أن يفاجأوا الجمهور بخبر الزفاف مباشرة.

ولكن يتبادر في ذهنك عزيزي القارئ سؤال مهم وهو" من هو هشام عاشور؟" 

  هشام عاشور من أشهر لاعبي الإسكواش في مصر، حيث كان من ال 10 الأوائل المصنفين في مصر، ولكنه اعتزل لعب الإسكواش في عام 2014 ، لكنه أقام في أمريكا فترة وأنشأ أكاديمية أسكواش هناك،  وعاد في مصر حيث ألتقى بنيللي كريم بعد فترة وتزوجا.

كما أنشأ هشام عاشور مع شقيقه رامي عاشور عدة معاهد وأكاديميات في مصر لتعليم الإسكواش، ومن الجدير بالذكر أن هشام عاشور، شارك في أعمال فنية في السينما المصرية من ضمنها مشاركته للفنانة يسرا في مسلسل ( حرب أهلية)، كما تدرب هشام عاشور في كثير من ورش التمثيل في أمريكا وشارك في العديد من الاعمال هناك.

ومن الجدير بالذكر أن زواج نيللي كريم وهشام عاشور قد تصدر على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة من الأمس حيث أعلنت النجمة نيللي كريم عن خبر زواجها المفاجئ لمتابعيها عبر تويتر وانستجرام. 

وقد صرحت النجمة نيللي كريم مؤخراً عن رفضها الزواج وكرهها للرجال في أحد لقاءاتها التلفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ولكنها انجذبت لهشام عاشور حيث تربطهما العديد من العوامل التي ساعدت للإنجذاب والزواج ومن ضمنها أيضاً الرياضة، حيث تفضل النجمة الجميلة نيللي كريم الرياضة بشكل كبير وتحب الحفاظ على صحتها الجسدية

وتداول رواد التواصل الإجتماعي القيل والقال حول زواج الفنانة نيللي كريم من بطل الإسكواش هشام عاشور بسبب فارق السن بينهما حيث تكبره النجمة نيللي كريم بعدد من السنوات.

كما أضافت نيللي كريم في أحد تصريحاتها أن الحظ لم يحالفها في زيجاتها السابقة وأضافت " الجواز زي البطيخة ومالهوش كتالوج وأنا جوازاتي التنين كانت قرعة"

وشعر جمهور النجمة نيللي كريم بالسعادة بعد خبر إعلان زواجها من النجم هشام عاشور ، بعد فترة طويلة من العزوبية حيث قررت نيللي كريم وأخيراً الزواج من اللاعب الشاب.

 




google-playkhamsatmostaqltradent