recent
أخبار ساخنة

هل يحصل ريال مدريد علي مبابي؟

 




هل يحصل ريال مدريد علي مبابي؟

يوجد سؤال مهم نطرحه هل يحصل ريال مدريد على مبابي؟ تبقي إجابة هذا السؤال مجهولة فوحده كيليان مبابي  يستطيع الإجابة عليها حيث من المفترض أن كيليان مبابي مازال متواجد في ناديه حتي  ينتهي عقده مع  باريس سان جيرمان حيث من المقرر أن ينتهي عقده في يناير العام المقبل.

هل يحصل ريال مدريد على مبابي؟

 هل يحصل ريال مدريد على مبابي؟ تصدر هذا الموضوع جوجل خصوصًا من قبل محبين اللاعب الذين  يريدون معرفة مدى صحة ذلك الموضوع حيث هناك تقارير تفيد أن مبابي يريد الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان حيث يرفض محاولات أن يبقي في حين أن  وجود نادي كبير مثل ريال مدريد لن يقوم  بتفويت كبير تلك الفرصة فالرقم المحتمل تقديمه مقابل شراء مبابي هو تسعين مليون يورو حيث ريال مدريد قام بحساب  مدى استفادة نادي باريس سان جيرمان من بيع مبابي.
هل يحصل ريال مدريد علي مبابي؟


تفاصيل قرار نادي باريس سان جيرمان مصير مبابي 

بعد الإجابة عن سؤال هل يحصل ريال مدريد على مبابي؟ سوف نوضح تفاصيل  قرار النادي باريس سان جيرمان بخصوص مصير كيليان مبابي بحسب التقارير فمن المقرر عقد اجتماع مع كيليان مبابي يوم الاثنين المقبل حيث إذا قام بتغيير رأيه من المغادرة إلى  البقاء في النادي سوف يتم تجديد عقده مع رغبة النادي بشدة في عدم مغادرة مبابي النادي نظرًا لمهارته الكروية في اللعب أما إذا اختار اللاعب المغادرة، وأصر على قراره سوف ينتظر لحين انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان في يناير أو سوف يتم بيعه لريال مدريد قبل انتهاء هذا الصيف.
يمكنك الاطلاع على هذا الفيديو لتعرف مواهب مبابي في اللعب 





google-playkhamsatmostaqltradent