recent
أخبار ساخنة

طرق الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين



مرحباً  يا أصدقاء، اليوم لدينا موضوع سيهم الكثير من المهتمين بالعمل لاوالربح على يوتيوب أو المدونات، موقع  ( تطلعات ) سيخبركم اليوم بطرق الربح من جوجل أدسنس، كيف يمكنكم أن تستفيدوا من جوجل أدسنس وما هي طرق الربح من جوجل أدسنس وهذا ما سنتناوله اليوم في هذا الموضوع.


يعمل جوجل أدسنس على العديد من المزايا التي يتمناها أي مالك مدونات أو قنوات يوتيوب، ومن العديد من المزايا التي يقدمها جوجل أدسنس

ما هو جوجل أدسنس

 جوجل أدسنس هو أحد الشركات المملوكة لشركة جوجل الشهيرة، ويعد من أفضل وسائل وطرق الربح عن طريق المدونات واليوتيوب وغيرهم، كما أن جوجل أدسنس يعد من أقوى البرامج الإعلانية وهو أحد مواقع الويب التي تسمح  للعديد من المواقع أن تضع الإعلانات على المواقع، والإعلانات في جو-جل أدسنس تختلف بشتى الأنواع والأشكال.

ما هي أشكال الإعلانات من جوجل أدسنس

 تختلف شكل الإعلانات على جوجل أدسنس وهناك عدة أنواع لتلك الأنواع، منها إعلانات مكتوبة مثل Text Advertisements وإعلانات مصورة Image Advertisements كما أن هناك إعلانات فيديو مثل Video Advertisement

كيفية عمل الأرباح على المواقع المربوطة بجوجل أدسنس:

تُحتسب الفلوس والربح على الموقع كلما زادت عدد النقرات والضغطات على الإعلانات المختلفة والتي تشمل العديد متن انواع الإعلانات المختلفة مثل الصور والفيديوهات وغيرها.

شاهد أيضاً: طريقة للربح من جوجل أدسنس للمبتدئين 2021




كيف تحقق الربح من موقعك الإلكتروني

يتنافس العديد من المعلنيين على العديد من المساحات الإعلانية  لتحقيق المزيد من الربح على موقعك الإلكتروني  وملء أكبر قدر ممكن من المساحات الإعلانية بالإعلانات التي لها صلة بموضوعك، وبالتالي تحقق المزيد من الربح والمزيد من الإعلانات في الموقع.

اقرأ أيضاً: الربح من جوجل أدسنس

أنواع خدمات أدسنس

أدسنس الخاص  بالمحتوى
أدسنس  للتطبيقات والألعاب 
أدسنس للهاتف
أدسنس للنطاقات (الدومين)
أدسنس للفيديويوهات

كيف يعمل أدسنس

يعمل جوجل أدسنس على العديد من المزايا التي يتمناها أي مالك مدونات أو قنوات يوتيوب، ومن العديد من المزايا التي يقدمها جوجل أدسنس أنه يتحدث  دائماً عن ما يمكن أن تجنيه من جوجل أدسنس و عن المزايا التي يقددمها وسعر النقرات  والضغطات التي يقدمها جوجل على المواقع والمدونات المختلفة كذلك سعر الضغطة على الإعلانات في المواقع  والمدونات كما ذكرنا.

يعمل جوجل أدسنس على العديد من المزايا التي يتمناها أي مالك مدونات أو قنوات يوتيوب، ومن العديد من المزايا التي يقدمها جوجل أدسنس


واجه جوجل أدسنس العديد من الإنتقادات من قبل العديد من المُعلنيين  نقداً كبيراً  من عدة نواحي من ناحية الشركات المعلنة ومن ناحية أصحاب المواقع أيضاً ، وقد أوضح القائمين على الموقع بأن سعر النقرات يكون وهمي وغير شرعي من قبل مالكين المواقع المختلفة .. الأمر الذي الشركة تقوم بإغلاق العديد من المواقع أو حظرها نهائياً.

ألية عمل أدسنس

يقوم أصحاب المواقع المختلفة  بتسجيل طلب عبر الإيميل للحصول على 

حساب من شركة أدسنس لعرض إعلانتهم عليه وملء الفراغات التي يستخدمها الموقع لعرض الإعلانات.

تقوم شركة جوجل بمراجعة والتحقق من هذا  الطلب وتحديد ما إذا كان الموقع مشروع  و يتناسب مع سياسات جوجل الإعلانية أم لا 

إذا تمت الموافقة عللى ذلك الموقع أو المدونة يستطيع مالك الموقع الذي أصبح مشترك في أدسنس أن يحصل على أكواد جافا لعرض الإعلانات على موقعه  برنامج أدسنس الحصول على كود جافا لعرض إعلانات أدسنس على موقعه

بعد ذلك تقوم الشركات والمدونات بالتعاقد لعرض الإعلانات مع جوجل أدسنس  

بعد ذلك يقوم جوجل بإظهار العديد من  الإعلانات المختلفة المواقع.

أقرأ أيضاً: ما هي أبرز مجالات العمل في دبي 

سعر الضغطات والنقرات على جوجل أدسنس 

لم يتحدث جوجل بأي شكل من الأشكال عن سعر النقرات الحقيقية لكل ضغطة أو نقرة  في المواقع المختلفة للإعلانات ويعتقد البعض أن أسعار تلك النقرات والضغطات من الأاسرار التي لا يبوح بها جوجل على الإطلاق كذلك عن سعر الضغطة على الإعلانات في المواقع المختلفة. ويعتبر جوجل أسعار الضغط من أسراره التي لا يعتقد أنه قد يبوح عنها في يوم ما ويعتقد البعض أن جوجل يقتسم الأرباح مع المعلنيين المختلفين بنسبة كبيرة  وهو ما أضاف القلق لبعض المدونين وأصحاب المواقع الكبيرة . 

وكما ذكرنا سابقاً فأن جوجل يتكتم على سعر النقرة أو الضغطة  ولذلك واجه الكثير من الإنتقادات ومن المعروف أن جوجل يتكتم كثيراً  على أسعار النقرات  فهو يتكتم بشدة على أسعار النقرات ويواجه العديد من الإنتقادات بشأن ذلك ولا تتهاون جوجل أدسنس أبداً بالنقرات الوهمية أو الغير شرعية والتي يستخدمها البعض للحصول على مزيد من الربح وهو ما دفع الشركة بتوخي المزيد من الحذر .

ويمكن تلخيص ما سبق أن ذكرناه في أن جوجل أدسنس هو برنامج يمكنك عزيزي القارئ استخدامه للحصول على الربح والدعاية والإعلان بشكل مناسب طبعا وهذا البرنامج مملوك من قبل جوجل الشهيرة  ويسمح لأي شخص بأن يعرض إعلانات ممولة عبر المواقع كذلك التطبيقات والألعاب المختلفة سواء ألعاب الأندرويد وغيره وفي المقابل يحصل الشخص على عمولة وإيرادات.

الأمر يبدو مثل الإيجار فيبدو الأمر كما لو أنك تؤجر موقعك أو مدونتك الإلكترونية ليتمكن جوجل من عرض الإعلانات عليها وفي كل مرة يتم مشاهدة إعلانك وحسب مرات ظهور الإعلان والنقرات يتم الدفع لك.

فعندما تزور موقع من المواقع وترى في أي ناحية أوز فراغ أبيض وبه العديد من الإعلانات حسب ما ذكرناه أنواعها هذا دليل على مطابقة تلك الموقع لسياسات الخصوصية ويعرض إعلانات الشركات والمواقع الأخرى.

اقرأ أيضاً: ما هي الأسباب التي تجعل الخليج وجهتك للعمل



google-playkhamsatmostaqltradent